https://www.youtube.com/channel/UCsbWtWiQefJIgQ_LmQBS4cQ/featured

الاثنين، 19 سبتمبر 2016

برنامج فايبر Viber للاندوريد اخر اصدار هو برنامج المكالمات و الرسائل المجانية

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وال محمد


 Professional Iraq المحترف العراقي

موضوع الشرح :-.


Viber For Android

برنامج فايبر Viber للاندوريد اخر اصدار هو برنامج المكالمات و الرسائل المجانية و هو ايضا برنامج دردشة و شات مجاني يتيح لك إرسال رسائل مجانية وإجراء مكالمات مجانية لمستخدمين فايبر الأخرين على أي جهاز كمبيوتر او اي موبايل و على اي شبكة انترنت او شبكة اتصالات في أي بلد .




فايبر هو رسول هذا هو سريعة وسهلة كما الرسائل النصية - مجانا فقط! يستخدم فايبر الاتصال بشبكة الانترنت في هاتفك (سواء واي فاي أو خطة البيانات الخاصة بك) لتمكنك من إرسال الرسائل النصية وتبادل الصور وأشرطة الفيديو، وإضافة الملصقات، أو إجراء مكالمات صوتية ومحادثات الفيديو - جميع مجانا!

• إرسال رسائل مجانية من أي نوع: التبديل من الرسائل القصيرة لإرسال رسائل نصية، والمفاجئة الصور وتصوير الفيديو، ورسم الرسومات، سهم المواقع، رسائل صوتية تسجيل وإرسال الملفات (مع أو بدون توقيت التدمير الذاتي!). • جعل مجانية المكالمات الصوتية ومحادثات الفيديو: مع جودة HD الصوت، بما في ذلك المكالمات الدولية. • عبر عن نفسك مع ملصقات FUN: جلب رسائلك إلى الحياة عن طريق إرسال لعوب، والملصقات الملونة، والرسوم المتحركة والرموز. • دردشات المجموعة: إجراء محادثات مجموعة مع ما يصل الى 200 مشارك. يمكنك أيضا 'مثل' رسائل بعضها البعض. • حذف رسالة: حذف الرسالة حتى بعد طرد ذلك! • عبر منصة الدعم: استخدام فايبر على جهازك اللوحي والهاتف في وقت واحد. فايبر يدعم أقراص الروبوت، Android Wear، وأجهزة الكمبيوتر، لينكس، ماك، لاب توب وأبل ووتش. • بدأ GET بسرعة: لا اسم المستخدم، أي تسجيل الدخول - مجرد تفعيل باستخدام رقم الهاتف الخاص بك، ودمج الفور قائمة الاتصال الخاصة بك. • PLAY فايبر GAMES: لعب مباريات مع الأصدقاء وفاز نتائجهم! • ميزات اضافية: اتبع CHATS العامة، والاتصالات حصة، ومعرفة إذا كان الناس قد شهدت رسائلك، بدوره على موقع وأكثر من ذلك بكثير




لايكـــــ ::::: للمجـــــ(والتشجيع)ـــــهود 

فـــــولو ::::: ليصلك كل ماهو جديد وحصري


رابط القناة على يوتيوب
https://www.youtube.com/channel/UCsbWtWiQefJIgQ_LmQBS4cQ

رابط الصفحة على الفيس بوك 
 https://www.facebook.com/Steve.Justin1994/?ref=hl

حسابي سكايب
steve justin377
------------
للاستفسارات الاخرى عن الموضوع . يمكنك التعليق وان شاء الله ما اقصر
لا تنسى الاشتراك على القناة ليصلك كل جديد ادعمونا مشان نستمر
تحياتي
------------ ▐ End▐ ------------



اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي