https://www.youtube.com/channel/UCsbWtWiQefJIgQ_LmQBS4cQ/featured

الأربعاء، 31 أغسطس 2016

Battlefield 1 2016

 Professional Iraq المحترف العراقي

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وال محمد

الموضوع  :-.








Battlefield 1

ستكون متوفرة على أجهزة إكس بوكس ون، وبلاي ستيشن 4، ومايكروسوفت ويندوز. اللعبة من تطوير ديجيتال إلوجينز سي إي ومن نشر إلكترونيك آرتس. وهي اللعبة الأولى من السلسلة التي تحتوي على اللغة العربية.[1] تم الإعلان عنها رسميا يوم 6 مايو 2016،عبر بث مباشر على تويتش ويوتيوب. تقع أحداثها خلال فترة الثورة العربية الكبرى،[2] والحرب العالمية الأولى
في هذا المقال سوف نقدم لكم كل المعلومات المؤكدة عن هذا الإصدار  إلى حد هذه اللحظة:
الإصدار سيحمل إسم باتلفيلد 1 وستجري أحداثه في الحرب العالمية الأولى.
قصة اللعبة سوف تكون مليئة باللحظات المشوقة والملحمية وسوف توفر للاعب حرية أكثر.
الفتاة العربية التي ظهرت وهي تمطي حصانا وتحمل السيف بيدها اليمنى سوف تكون قابلة للعب في طور القصة، هذا وسوف يجوب اللاعب مناطق أوروبية وأيضا عربية عدة بشخصيات مختلفة.
اللعبة تدعم 64 لاعب كحد أقصى في طور اللعب الجماعي مع توفير خرائط شاسعة ومختلفة ومتافوتة الحجم، المعارك فيها سوف تكون طاحنة وسوف تمتد برًا و جوًا و بحرًا.
طور اللعب الجماعي سوف يقدم أنماط لعبة كلاسيكية وأخرى جديدة.
وجود نظام زمرة أو Squad System جديد، إذ سيسمح لك بدعوة صديقك واللعب في نفس الخادم “server” والإنتقال إلى خوادم أخرى سويًا و في نفس الوقت دون الحاجة لإعادة هذا الأمر مرارا وتكرار، بالإضافة الى وجود متصفح الخوادم.
خاصية التدمير موجودة وبشكل أفضل من الأجزاء السابقة مع مراعاة بعض النقاط أثناء عملية تطوير اللعبة، مستوى الضرر وتأثيره على المركبات سوف يختلف من واحدة إلى أخرى، فمثلا الطائرات اذا تعرضت لطلقات نارية واصيبت في الجناح الأيمن فهذا سوف يؤثر على مسارها وطريقة طيارانها إلخ..
لعبة باتلفيلد 1 ستقدم ترسانة من الأسلحة التي استعملت في الحرب العالمية الأولى كالبنادق الألية والنصف الآلية بالإضافة إلى بنادق bolt-action، الأسلحة المدفعية، قاذفات اللهب، أسلحة يدوية والمزيد المزيد. وليس هذا فحسب فسوف توفر أيضا مجموعة واسعة من المركبات مثل الطائرات ثنائية السطح، الطائرات ثابتة الجناحين، السفن الحربية، الدبابات الثقيلة والخفيفة، الشاحنات المدرعة، الدراجات النارية وطبعا الأحصنة. هذا ولم يتم التأكيد بعد إمّا إذا كان المنطاد الضخم الذي ظهر في الثواني الأخيرة من العرض سيكون قابل للقيادة والتحكم اليدوي أو لا. بعض المركبات يمكن ان يركبها أكثر من شخص، وعلى سبيل المثال يمكنك قيادة طائرة ثناية السطح بينما يجلس زميلك في المقعد الخلفي ويقوم بإطلاق النار بإستعمال مدفع الرشاش.

مشاهدة ممتعة
https://youtu.be/XrTxKdFZJ28

رسالة أحدث
السابق
هذا آخر موضوع.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي